رئيس جامعة أسيوط يلتقي الفنانة شيرين
رئيس جامعة أسيوط يلتقي الفنانة شيرين

رئيس جامعة أسيوط يلتقي الفنانة شيرين حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر رئيس جامعة أسيوط يلتقي الفنانة شيرين .

مانشيت - استقبل الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، الفنان طارق الدسوقي رئيس لجنة تحكيم مهرجان الإبداع المسرحي السابع للجامعة والفنانة شيرين مستشار اللجنة وذلك على هامش انطلاق وقائع المهرجان والذي ينظمه قسم الفنون المسرحية والموسيقية بالإدارة العامة لرعاية الشباب وذلك تحت إشراف الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة المشرف على قطاع التعليم والطلاب.

وبرهن رئيس جامعة أسيوط على إيمان الجامعة بدور النشاط الطلابي بكافة صوره وأشكاله ودوره في فتح مدارك الطلاب وتنمية مواهبهم وحمايتهم من أي محاولات لتضليلهم واستثمار طاقاتهم على نحو خاطئ ومتطرف وهو ما يجعل الجامعة حريصة على توفير كافة سبل المساندة والرعاية اللازمة لممارسته وتطويره، مشيرا إلى دور القوة الناعمة المصرية في منح فن هادف ورسالة إنسانية تشتغل على الارتقاء بالقيم الأخلاقية داخل المجتمع.

وأخـبرت الْفَنّـــانَة شيرين إنها حريصة على القيام بزيارات متواصلة إلى جامعة أسيوط والمشاركة في الأنشطة الثقافية والفنية التي تنظمها الجامعة لما تجده خلالها من عناصر شابة متميزة وواعدة.

كذلك أشاد الفنان طارق الدسوقي بعودة النشاط المسرحي إلى المدارس والجامعات المصرية والذي يهيأ الفرص لإظهار المواهب الممتازة وتفريغ الطاقات الإبداعية لدى الطلاب، مؤكدا على حرصه على المشاركة في مهرجان الإبداع المسرحي لجامعة أسيوط والذي يمثل عرس فني يشمل مواهب على مستوى متقدم من الفن والإبداع.

وصرح الدكتور شحاته غريب أن المهرجان يشمل 16 عرضا مسرحيا على مدار أربعة أيام من مختلف كليات الجامعة ومن المقرر أن يشهد يوم الخميس المقبل إحتفال ختام مهرجان الإبداع المسرحي السابع للجامعة والإعلان عن العروض الفائزة.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس جامعة أسيوط يلتقي الفنانة شيرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن