مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"
مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"

مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين" .

مانشيت - تفقد اللواء محمد حجي، رئيس أمن الدقهلية، والعميد محمد شرباش، رئيس مباحث المديرية، الصباح، الإجراءات الأمنية بمحيط عدد من الكنائس وقوة التأمين في دير القديسة دميانة ببراري بلقاس؛ بمناسبة "أحد الشعانين" وبداية أسبوع الآلام.

واختبر اللواء محمد حجي، بنفسه عمل البوابة الإليكترونية بدير القديسة دميانة، وأنه يشتغل بكفاءة، وتفقد أبراج المراقبة وأبراج الحراسة بمحيط الدير، وأسلحة القوات وتمركزهم بالمكان.

ونبه علي عدم اقتراب أي سيارات من الدير أو الانتظار مكانه، والالتزام لجميع السيارات في الأماكن المخصصة في ساحة الانتظار، و بضرورة متابعة كاميرات المراقبة على الأسوار.  

وشددا على القوات باليقظة والانتباه وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، وعدم التهاون فى اشتباه بالإضافة للضرب فى المليان لأى محاولات اقتحام أو تهديد لرواد الدير.

ووجه إدارة الحماية المدنية لمراجعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق والتأكد من عدم وجود أي ثمة أجسام غريبة بمحيط الكنائس.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن