تريزيجيه يستلهم روح الفانلة الحمراء في القتال حتى الوقت بدل الضائع
تريزيجيه يستلهم روح الفانلة الحمراء في القتال حتى الوقت بدل الضائع

تريزيجيه يستلهم روح الفانلة الحمراء في القتال حتى الوقت بدل الضائع

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تريزيجيه يستلهم روح الفانلة الحمراء في القتال حتى الوقت بدل الضائع .

مانشيت - واصل اللاعب المشهور محمود تريزيجيه، اللاعب المشهور نادي اندرلخت البلجيكي مسلسل تألقه بقميص نادي قاسم باشا التركي المعار إليه بداية من أول الموسم الجاري.

حيث استلهم اللاعب روح فريقه القديم الأهلي، الذي نشأ بين جدرانه، وسجل هدفًا قاتلًا لفريقه في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع.

وانتهى اللقاء الذي شهد مشاركة الجناح المصري الأيسر أساسيا، بقميص قاسم باشا أمام نظيره جوزتيبي، في مضمار الجولة الـ27 من الــــدوري التركي بفوز رفاق تريزيجيه بهدفين نظيفين.

وقام اللاعب المشهور منتخب مصر بمشاركة فيديو الهدف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مبديا سعادته بالهدف الـ 12 له بقميص النـــــــادي.

وكتب تريزيجيه الذي حصل على تقييم متوسط في المباراة معلقا على الفيديو ومستلهما روح الفانلة الحمراء " سأستمر في القتال".

وجـديــر بالــذكر إلى أن الربـــح زيادة رصيد قاسم باشا إلى 34 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد جوزتيبي عند 40 نقطة في المركز الثامن.

برجاء اذا اعجبك خبر تريزيجيه يستلهم روح الفانلة الحمراء في القتال حتى الوقت بدل الضائع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport