مؤسسة هيكل تفتح باب التقدم للدورة الثانية لجوائز «الأستاذ» لمدة 3 شهور (الشروط)
مؤسسة هيكل تفتح باب التقدم للدورة الثانية لجوائز «الأستاذ» لمدة 3 شهور (الشروط)

مؤسسة هيكل تفتح باب التقدم للدورة الثانية لجوائز «الأستاذ» لمدة 3 شهور (الشروط) حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مؤسسة هيكل تفتح باب التقدم للدورة الثانية لجوائز «الأستاذ» لمدة 3 شهور (الشروط) .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشــفت مؤسسة هيكل للصحافة العربية، فتح باب التطور للدورة الثانية لجوائز محمد حسنين هيكل التشجيعية للعمل الصحفي على اختلاف منصاته، الراسخ منها والوافد الجديد لعالم تقع عنه الأستاذ هيكل واهتم بسماته ومتغيراته التي جعلت من الخبر الصحفي نقطة تفاعل وانطلاق ومن التحليل المتعمق منصة تطل منها المجتمعات على ما هو قادم بوعي وفهم.

وأوضحت مؤسسة هيكل، أنها تقدم جائزتين تشجيعيتين للاحتفاء بالتميز في العمل الصحفي، وتبلغ ثمن كل جائزة 200 ألف جنيه مصري، وتمنح الجائزتين في ذكرى ميلاد الأستاذ هيكل في الثالث والعشرين من أَيْــلُولُ من كل سـنــــة.

وأَرْشَدَت المؤسسة إلى أن شروط التطور للجوائز تتمثل في: أن تسري الشروط على المرشحين من كافة الجرائد والمجلات والمواقع الإخبارية العربية، ويحق التطور لجميع الجنسيات العربية، كذلك يجب أن يكون سن المتقدمة أو المتقدم 40 سنة أو أقل في 31 كَانُــونُ الْأَوَّلِ 2017.

ويبدأ التقديم للجوائز عن العام 2017 يوم 30 شهر آذَار 2018 ولمدة ثلاثة شهور، بحيث ينتهي التقديم في 30 تَمُّــوزُ 2018، ويرجى من المتقدمين للجوائز إرسال الآتي على البريد الإلكتروني للمؤسسة [email protected]: وهو قائمة بالأعمال الصحفية المنشورة خــلال سـنــــة 2017 من أخبار وتحقيقات ومقالات على حد سواء، وخطاب موجه إلى المؤسسة يشرح أهمية أعمال المتقدم في الأعوام السابقة، سواء التي نشرها بشخصه أو بالاشتراك مع غيــرهم في كل وسائل النشر التقليدية والمواقع الإخبارية ووسائل الاتصال الإلكترونية الحديثة.

وتهدف مؤسسة هيكل من خــلال هذه الجوائز أن تكافئ صحفيين شبان أو شابات تميزوا في مجمل أعمالهم الصحفية خــلال العام 2017، على أن تكون هذه الجوائز عونا لهم على تطوير مهاراتهم وأدواتهم واستكمال ما تتطلبه المهنة العريقة من مواكبة ما هو جديد في عالم لا يتوقف عن التطور والتجديد.

برجاء اذا اعجبك خبر مؤسسة هيكل تفتح باب التقدم للدورة الثانية لجوائز «الأستاذ» لمدة 3 شهور (الشروط) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم