خاص.. «إسماعيل» لا يرغب فى الرحيل.. والارتباك يسيطر على الوزراء
خاص.. «إسماعيل» لا يرغب فى الرحيل.. والارتباك يسيطر على الوزراء

خاص.. «إسماعيل» لا يرغب فى الرحيل.. والارتباك يسيطر على الوزراء

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر خاص.. «إسماعيل» لا يرغب فى الرحيل.. والارتباك يسيطر على الوزراء .

مانشيت - وسط أخــبار بأن أيام الحكومة معدودة، لمح مصدر حكومى بأن الحكومة باقية فى أداء عملها حسب أجندتها، ولن تتقدم باستقالتها فور أداء الرئيس السيسى اليمين الدستورية، إنما سيكون قرار بقائها من عدمه فى يد الرئيس.

وبرهن المصدر أن الدستور لم ينص على أن تتقدم الحكومة باستقالتها فور حلف الرئيس اليمين الدستورية، مضيفًا أنه على الرغم من الحديث حول ظروف المهندس شريف إسماعيل الصحية، فى الفترة الأخيرة، فإنه فى الحقيقة لم يبدِ أى رغبة فى ترك الحكومة، ويؤدى عمله بشكل ممتاز ومتحمس للعمل حتى اللحظة الأخيرة.

على جانب آخر، أَرْشَدَ المصدر لـ"الدستور" إلى أن هناك حالة ارتباك وزارى بأروقة الوزارات، خاصة فى ظل الحديث عن حتمية التغيير مع بداية الفترة الجديدة لولاية الرئيس.

وفسر المصدر أنه سيحدث تغيير لعدد من الوزارات، وخاصة الخدمية، لأنها وصفت بـ"سوء الأداء"، كذلك ستكون هناك عناصر جديدة تشمل العنصر الشبابى بشكل واضح.

ومن المقرر أن يؤدى الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليمين الدستورية، بعد انتهاء فترة ولايته الرئاسية رسميًا فى الأسبوع الأول من شهر تَمُّــوزُ المقبل.

برجاء اذا اعجبك خبر خاص.. «إسماعيل» لا يرغب فى الرحيل.. والارتباك يسيطر على الوزراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور