مدير حملة «خليك زي آدم»: ندرس برنامج نشاط مدرسي من 20 درجة
مدير حملة «خليك زي آدم»: ندرس برنامج نشاط مدرسي من 20 درجة

مدير حملة «خليك زي آدم»: ندرس برنامج نشاط مدرسي من 20 درجة

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدير حملة «خليك زي آدم»: ندرس برنامج نشاط مدرسي من 20 درجة .

مانشيت - أخـبر المهندس أحمد معروف، رئيس حملة "خليك زى آدم" بالقاهرة أن الحملة استأنفت خــلال الأسبوع الجاري عقب الانتخابات الرئاسية بشكل جديد لها، التنسيق بين مديرية التربية والتعليم والشباب والرياضة لإعداد فرق وظيفتها إستفتاء واستبيان حول الحملة ومدى تفاعل الطلبة والمدرسين مع حملة خليك زي آدم.

وفسر رئيس حملة "خليك زى آدم" لـ «الدستور» أنه يجرى حاليا دراسة لبرنامج توعوي ترفيهي للحملة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ويدرج في الدوائر الدراسية كـ"مادة تدرس" ويتم الاختبار بها على أن تكون من 20 درجة، مشيرًا للمادة بدليل "نشاط خاص" بالطلبة والذي يشمل أنشطة خدمية وفنية ورياضية وفكرية وثقافية الهدف منها التوعية عند التلميذ على أن يتم الاختبار في المدارس نهاية كل ترم في السلوكيات العامة والأنشطة الفعلية والخدمية.

وأَرْشَدَ معروف لتفعيل الـ20 درجة الواردة في القانون دون العمل بها، والمعطلة بإشراك الأخصائي الاجتماعي المؤهل دراسيًا ونفسيًا في نشاط الحملة الدراسي.

وبرهن معروف أن للشباب والرياضة مشاركة جدية وفعالة في الشكل الجديد لحملة خليك زي آدم كجزء في الشارع عن طريق استبيان للإيجابيات الحملة وسلبيتها وطرق الوصول بها لغرضها الخدمة المجتمعية وتعديل السلوك، موضحًا أن الهدف من الحملة أن يكون الطفل منارة للسلوك الجيد خارج المدرسة «كبذرة خير» متنقلة وقوة خير.

وتـابع معروف أن المهندس عاطف عبدالحميد أعطى إهتمام بالغًا منذ بداية الحملة في كَــانُونُ الثَّانِي 2017 للفعاليات والمبادرات بالمدارس والأحياء بغرض التعديل السلوكي عند الأطفال والكبار مع التجدد الدائم لوصول بها لغرضها المرجو.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير حملة «خليك زي آدم»: ندرس برنامج نشاط مدرسي من 20 درجة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور