مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا
مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا

مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا .

مانشيت - إضافة تعليق

أظــهر رئيس مكتب المخطوفين الإيزيدين في إقليم كردستان حسين قايدى عن تحرير مختطفين اثنين من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابى فى سوريا.

وأخـبر قايدى - حسبما بينـت قناة "السومرية نيوز" العراقية الصباح الأحد، " إن بعد المتابعة المستمرة من مكتب إنقاذ المخطوفين، تم تحرير شخصين من داخل الأراضي السورية من أيدي تنظيم "داعش" الإرهابى، موضحا أن الشخص الأول يبلغ من العمر 17 عاما، والثانية فتاة عمرها 19 عاما من قرية كوجو جنوب غربي سنجار".

وتـابع " أن العدد الكلي للمخطوفين والمختطفات الإيزيدين المحررين منذ بداية تأسيس المكتب بلغ 3 آلاف و271 شخصا، لافتا إلى أن عمل المكتب مستمر حتى تحرير آخر مختطفة ومختطف من هيمنة تنظيم (داعش)".

في وقت سابق أن تنظيم (داعش) الإرهابى اجتاح قضاء سنجار وقرى غرب الموصل مركز نينوى شمإلى العراق في 2014، ونفذ إبادة بحق المكون الإيزيدى حيث قتل الرجال والشباب واختطف السيدات والفتيات والأطفال.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مسؤول عراقى: تحرير مختطفين اثنين من قبضة "داعش" فى سوريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع