ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي
ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي

ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي .

مانشيت - أخـبرت مصادر أمنية، إن قطاع الشرطـــة الوطني بقنا تمكن من ضبط أحد العناصر الإرهابية قبل تنفيذه مخطط تفجير إحدى الكنائس بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، في أثناء احتفال الأقباط بعيد الزحف.

وأضافت الجهــات التي رفضت الإفصاح عن اسمها، أن معلومات وردت لقطاع الشرطـــة تجدي قيام الإرهابي "محمد. ص" بجلب مواد متفجرة للتخطيط لتفجير أحد الكنائس بدائرة مركز نجع حمادي في أثناء إقامة الاحتفلات بالأعياد.

وتـابع المصدر، الذي رفض الكشف عن ما تم ضبطه مع الإرهابي من مخططات ومتفجرات، تجرى التحقيقات مع الإرهابي للوصول إلي باقى أفراد الخلية.

ومن ناحية أخرى، اكـــــدت أجهزة الشرطـــة من تواجدها في محيط الكنائس بالمحافظة خوفا من اجراء أعمال إرهابية ودفعت قوات بتشكيلات إضافية في محيط الكنائس وأقسام الشرطة، لتأمين احتفالات أحد السعف في كنائس وأديرة قنا.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط إرهابي بحوزته مخطط لتفجير إحدى كنائس نجع حمادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن