بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية
بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية

بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية .

مانشيت - نشبت مشاجرة دامية بين شقيقين مقيمين بجميعة العاشر من رمضان دائرة مركز الإسماعيلية، استخدما خلالها الآلات الحادة في الاعتداء على بعضها لتسفر عن نقل إحداهما إلى غرفة العمليات العاجلة بمستشفى الإسماعيلية العام.

كان اللواء محمد حسين شحاتة، رئيس أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا يجدي بوصول المجني عليه طرف المشاجرة الأول حسن حماد حسن، 25 عاما، يشتغل مزارع مقيم جمعية العاشر ــ دائرة المركز مصاب بكسر بقاع الجمجمة، جرح قطعي باليد اليسرى والذي اتهم شقيقه مصطفى بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات متعددة بعصى خشبية "شومة"، بسبب خلافات عائلية وذلك في أثناء اعتماد أقواله قبل دخوله غرفة العمليات.

وبسؤال شقيقه مصطفى والذي أصيب بجرح تهتكي باليد اليسرى، تجمع دموي باليد اليمنى قرر بنشوب مشاجرة بينه وشقيقه المصاب بسبب معاكسته لزوجته، وطالب بتحرير محضر بالواقعة وثبوت تعدي شقيقه عليه بالضرب، تم التحفظ عليه وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

برجاء اذا اعجبك خبر بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن