الشرطـــة العام: ضبط 15 متهما بأسلحة ومخدرات في أسوان
الشرطـــة العام: ضبط 15 متهما بأسلحة ومخدرات في أسوان

الشرطـــة العام: ضبط 15 متهما بأسلحة ومخدرات في أسوان حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الشرطـــة العام: ضبط 15 متهما بأسلحة ومخدرات في أسوان .

مانشيت - تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان بالتنسيق مع قطاع الشرطـــة العام وقوات الشرطـــة المركزى، من ضبط 15 متهما وبحوزتهم 15 سلاحا ناريا ومواد مخدرة، وحرر محضرا بكل واقعة على حدة، وأُحيلت المحاضر إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بتوجيه حملات أمنية تستهدف البؤر الإجرامية بشتى المحافظات، لضبط العناصر الخطرة وحائزى وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة. 

وتمكنت الحملة من الامساك على 15 متهما، من بينهم 11 متهما لهم معلومات جنائية، وضبط 15 سلاحا ناريا عبارة عن 6 بنادق آلية، و3 بنادق خرطوش، و4 فرد خرطوش، وفرد روسي، طبنجة، و143 طلقة مختلفة الأعيرة، و6 قضايا اتجار بالمواد المخدرة، وبلغ إجمالي المحفوظات من المواد المخدرة 50 جرام هيروين، و3198 قرصا مخدرا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطـــة العام: ضبط 15 متهما بأسلحة ومخدرات في أسوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن