أعضاء بمجلس "مهندسي القاهرة" يطالبون بتنفيذ حكم نتيجة انتخابات النقابة
أعضاء بمجلس "مهندسي القاهرة" يطالبون بتنفيذ حكم نتيجة انتخابات النقابة

أعضاء بمجلس "مهندسي القاهرة" يطالبون بتنفيذ حكم نتيجة انتخابات النقابة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أعضاء بمجلس "مهندسي القاهرة" يطالبون بتنفيذ حكم نتيجة انتخابات النقابة .

مانشيت - أخـبر المهندس أحمد السيد، عضو المجلس الأعلى بنقابة المهندسين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الجتماعي "فيسبوك" أنه تم شطب دعوى الاستئناف المقامة من النقابة العامة للمهندسين في الدعوى رقم 461 لسنة 18 مستعجل عابدين، الخاصة بوقف إعلان نتيجة الشعب العامة ومجلس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، وإلغاء انتخابات الإعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة مع استمرار تولي مجلس الإدارة القديم مهام العمل لحين الفصل في البلاغات.

واستطرد قائلًا: بشطب الاستئناف أصبح الحكم الصادر بتاريخ 28 شُبَـــاطُ بوقف إعلان نتيجة القاهرة الفرعية والشعب العامة وجوبيًا، وليس معنى إصرار لجنة الانتخابات سابقًا على مخالفة الحكم رغم استلامها الصيغة التنفيذية له صباح الجمعه 2 شهر آذَار، وإصرارها علي اتمام عملية انتخابات الإعادة على منصب رئيس القاهرة الفرعية، أن ينتهي بذلك الغرض من الحكم الصادر كذلك يردد البعض.

واكـــــد على أن إصرار لجنة الانتخابات على اتمام الإعادة على منصب رئيس نقابة القاهرة رغم الحكم الصادر، وهو أمر يستوجب المسائلة القانونية تجاه التكاليف المالية كافة التي تم صرفها على الانتخابات الملغاة بحكم قضائي، وكان من المفترض احترام تنفيذه.

ونوه السيد بأن مخالفة اجراء الأحكام القضائية ليست بالفهلوة أو بتصدير صورة غير حقيقية لن تكون أبدا فى مصلحة الجميع، مشيرًا إلى أنه ليس بمخالفة اجراء الأحكام يأتي إنتفاء الغرض أو الغاء أثاره كذلك يريد البعض.

وطالب عضو المجلس الأعلى لنقابة المهندسين من نقيب المهندسين الجديد، المهندس هاني ضاحي، الممثل القانوني للنقابة، الالتزام بالحكم القضائي وتوجيه تنفيذه كل بينما يخصه واتخاذ اللازم قانونًا من إجراءات، مع عدم إغفال ضرورة مساءلة المخطئ في أي أموال تم إهدارها، واستكمال انتخابات الإعادة الملغاة لرئيس فرعية القاهرة.

برجاء اذا اعجبك خبر أعضاء بمجلس "مهندسي القاهرة" يطالبون بتنفيذ حكم نتيجة انتخابات النقابة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن