"التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة
"التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة

"التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة .

مانشيت - أخـبر عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع إنه بعد مرور 42 سـنــــةًا على يوم الأرض الذي قدم فيه أبناء الشعب الفلسطيني آلاف الشهداء والمصابين، وفُرضت عليهم جنسية دولة الاحتلال والاغتصاب، مازالوا يثبتون ويؤكدون وحدة الدم، وأنه لا فرق بين فلسطيني "الضفة أو القطاع أو اللجوء والشتات أو ما يسمونهم بفلسطينيو 1948".

وجاء ذلك تعليقا منه على جرائم جيش الاحتلال الصهيوني، والتي تسببت في مقتل 16 فلسطينيًا، وإصابة ما يقرب من 1400 فلسطيني، خــلال خروج الشعب لأحياء ذكري يوم الأرض منذ أيام.

وتـابع مغاوري لـ"مانشيت"، أنه بعد 100 سـنــــة على وعد بلفور "المشؤم" و70 سـنــــةًا على النكبة، وأكثر من نصف قرن على النكسة يُسقط الشعب الفلسطينيي المقولة الضالة والمضللة "شعب بلا أرض وأرض بلا شعب".

واستمر مغاوري: "ما نتمناة أن يكون الحق الفلسطيني هو أول بند في جدول أعمال القمة العربية المقرر انعقادها في الرياض ولم تظهر أي بشائر في الأفق على انعقادها حتى الآن".

برجاء اذا اعجبك خبر "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن