المقاصة يرفض رحيل ريكو
المقاصة يرفض رحيل ريكو

المقاصة يرفض رحيل ريكو

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المقاصة يرفض رحيل ريكو .

مانشيت - رفض مسؤولو نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مغادرة صلاح ريكو اللاعب المشهور خط وسط النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي، خــلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "يورو سبورت"، أن مسئولي مصر المقاصة رفضوا مغادرة صلاح ريكو إلى الفــــــريق الإسماعيلي، في الصيف المقبل، بناء على طلب طلعت يوسف المدير الفني للنادي الفيومي ، نظرًا لأنه أحد الركائز الأساسية بالفريق. 

كذلك يرغب نادي مصر المقاصة، في التعاقد مع يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك، في الصيف المقبل، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه النـــــــادي في هذا المركز، خاصة مع إقتراب البوركيني إيريك تراوري من الرحيل عن النـــــــادي في نهاية الموسم الجاري، بعد تلقيه عرضًا من نادي الزمالك، وبعض الخليجية. 

ويرغب أوباما في الرحيل عن نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع النـــــــادي، وتلقى اللاعب عروض من ناديى بتروجت والاتحاد السكندري. 

ونفى مصدر مسئول بالنادي الفيومي لـ "يوروسبورت عربية" ما تردد في الساعات المــنصرمة، عن رغبة ناديه في عودة الغاني نانا بوكو مهاجم الزمالك، إفي نهاية الموسم الجاري.

برجاء اذا اعجبك خبر المقاصة يرفض رحيل ريكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport