أهلي نيوز.. الأهلي يعلن غياب سعد عن مواجهة طنطا وموعد عودة إكرامي للمران
أهلي نيوز.. الأهلي يعلن غياب سعد عن مواجهة طنطا وموعد عودة إكرامي للمران

أهلي نيوز.. الأهلي يعلن غياب سعد عن مواجهة طنطا وموعد عودة إكرامي للمران

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أهلي نيوز.. الأهلي يعلن غياب سعد عن مواجهة طنطا وموعد عودة إكرامي للمران .

مانشيت - أخـبر أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن كل اللاعبين الدوليين دخلوا ضمن حسابات الجهاز الفني في المباريات المتبقية من عمر الــــدوري الممتاز والتي يستهلها الأهلي بمواجهة طنطا غدا ضمن مؤجلات الأسبوع الثلاثين.

وتـابع أن النـــــــادي تنتظره ارتباطات هامة بداية من مباراة الداخلية في بطولة كأس مصر، ثم مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تنطلق خــلال شهر أيَّــارُ المقبل ويبدا الأهلي أولى مواجهتها أمام الترجي.

واكـــــد المدرب العام للأهلي على أن الجهاز الفني يريد اتمام مسابقة الــــدوري بصورة ممتازة، إلى جانب التحضير للمشوار الإفريقي الذي يتطلب اعداد كل العناصر.

- أظــهر الجهاز الفني للنادي الأهلي، غياب سعد سمير، مدافع النـــــــادي، عن مباراة طنطا التي تقام غدا الإثنين بالجولة الـ30 من الــــدوري، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية، حيث يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

- أخـبر خالد محمود، طبيب الأهلي، إن شريف إكرامي، حارس النـــــــادي، سيعود للمشاركة في المران الجماعي بعد مواجهة طنطا، بعدما لعب اللاعب برنامجا تأهيليا خــلال الفترة المــنصرمة.

وأَرْشَدَ طبيب الأهلي إلى أن الكدمات التي تعرض لها وليد أزارو ووليد سليمان في مران النـــــــادي الذي أقيم أمس على ملعب التتش، كدمات خفيفة ولا تعيق مشاركتهم أمام طنطا، خاصة أن الثنائي شاركا بصورة طبيعية إلي نهاية المران ولم تصدر أي شكوى منهما.

- يتسلم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، الصباح الأحد التقارير الطبية الخاصة باللاعب التونسي علي معلول المحترف في صفوف النـــــــادي الذي تعرض لإصابة في الكاحل خــلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام كوستاريكا في المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخب التونسي لكأس أرجاء العـالم.

ويخضع معلول لفحص طبي بعد عودته لتحديد برنامجه العلاجي وموعد عودته إلي المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأخـبر طبيب الأهلي أن سهيل الشملي طبيب منتخب تونس أبلغه خــلال المكالمة التي جرت بينهما أن اللاعب حالته في تحسن مستمر.

- يعقد الفــــــريق الأهلي مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء المقبل بمقر الفــــــريق بالجزيرة؛ للكشف عن تفاصيل بطولة الأهلي الدبلوماسية التي تنطلق على ملاعب فرع الفــــــريق بالشيخ زايد يوم13 أبريل المقبل، وتقام المباريات يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع.

ويُنسق الفــــــريق هذه البطولة بالشراكة مع السفارة الألمانية بالقاهرة بمشاركة 24 ناديًا من هيئات مختلفة.

برجاء اذا اعجبك خبر أهلي نيوز.. الأهلي يعلن غياب سعد عن مواجهة طنطا وموعد عودة إكرامي للمران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport