قمة تركية روسية إيرانية لبحث الأزمة السورية.. وأردوغان يهاجم نيتنياهو
قمة تركية روسية إيرانية لبحث الأزمة السورية.. وأردوغان يهاجم نيتنياهو

قمة تركية روسية إيرانية لبحث الأزمة السورية.. وأردوغان يهاجم نيتنياهو حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر قمة تركية روسية إيرانية لبحث الأزمة السورية.. وأردوغان يهاجم نيتنياهو .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستعد أنقرة، العاصمة التركية، لعقد قمة ثلاثية تجمع الرئيس التركي أردوغان والروسي فلاديمير بوتين والإيراني حسن روحاني يوم الأربعاء المقبل لبحث مستجدات الملف السوري.

وحول تعرض القوات الإسرائيلي لمواطني غزة، أخـبر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن إسرائيل دولة إرهاب، جاء ذلك في كلمة له وجها إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مؤتمر جنوب تركيا، وتـابع: لا يغُرنك امتلاكك أسلحة نووية؛ فهي قد لا تشتغل عند الحاجة إليها.

وفي سياق متصل، أجري وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، تواصل هاتفي مع نظيره الفلسطيني، رياض المالكي بعد استشهاد نحو 15 فلسطينيا وإصابة أكثر من 1533 عقب اقتحام القوات الإسرائيلي على مسيرة في يوم الأرض.

برجاء اذا اعجبك خبر قمة تركية روسية إيرانية لبحث الأزمة السورية.. وأردوغان يهاجم نيتنياهو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم