اجتماع غدًا بين «تسهيل» وشركات السياحة لبحث أزمة البصمة
اجتماع غدًا بين «تسهيل» وشركات السياحة لبحث أزمة البصمة

اجتماع غدًا بين «تسهيل» وشركات السياحة لبحث أزمة البصمة

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اجتماع غدًا بين «تسهيل» وشركات السياحة لبحث أزمة البصمة .

مانشيت - أوضــح أحمد إبراهيم، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، عن أنه سيتم عقد اجتماع، الصباح الأحد، مع مسئولى شركة تسهيل السعودية، لبحث أزمة بصمة المعتمرين، موضحًا أن هذا الإجراء ضمن الضوابط، التى أقرتها المملكة العربية السعودية، ولا يمكن عدم اتباعها.

وتـابع إبراهيم، فى بيانات لـ«الدستور» أنه سيتم التواصل مع تسهيل المُكلفة من قِبل الخارجية السعودية بإنهاء سفر المعتمرين والحصول على البصمة الحيوية، ولكن يجب الوصول إلى آلية للحفاظ بها على مصالح الشركات العاملة بالعمرة فهناك صعوبة فى الحصول على المواعيد من قبل فروع تساهيل كذلك أن الطاقة الاستيعابية لفروع الشركة محدودة مقارنة بحجم المعتمرين المصريين، وهو الذى يتطلب زيادة فى عدد فروع الشركة والتنسيق بينها وبين القنصليات السعودية، حيث ظهر تكرار خروج جوازات سفر المعتمرين من القنصليات رغم تنفيذهم للبصمة لعدم وضوح البصمة على النظام الخاص بينها وبين القنصليات، وكل هذه الأمور ستتم مناقشتها مع مسئولى الشركة.

برجاء اذا اعجبك خبر اجتماع غدًا بين «تسهيل» وشركات السياحة لبحث أزمة البصمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور