بالصور.. تكدسات راغبى العمرة أمام شركة «تساهيل» السعودية
بالصور.. تكدسات راغبى العمرة أمام شركة «تساهيل» السعودية

بالصور.. تكدسات راغبى العمرة أمام شركة «تساهيل» السعودية

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالصور.. تكدسات راغبى العمرة أمام شركة «تساهيل» السعودية .

مانشيت - أوضــح أحمد أبوالرجال، صاحب شركة سياحية بالدقهلية، عن أن شركات السياحة فوجئت الصباح بعد الذهاب إلى فروع شركة تساهيل على حسب مواعيد الحجز لديهم لإجراء البصمة الحيوية تمهيدًا للحصول على التأشيرات، بأن مسئولى الفروع يبلغوهم بأن النظام الخاص بالشركة غير مفعل، الأمر الذى تسبب فى حدوث تكدسات أمام فروع الشركة أغلبهم من كبار السن، موضحًا أن المعتمرين وأصحاب الشركات يعانون من هذا الإجراء الذى يطبق لأول مرة من قِبل وزارة الحج السعودية، خاصة أنه ليس هناك أى استعداد من قِبل تساهيل قبل بداية الموسم من أجل تسهيل هذا الإجراء.

ويوضح أبوالرجال فى بيان لـ«الدستور» أن محافظة الدقهلية ليس بها سوى فرع واحد فقط، موضحًا أنه بعد ما تكبد المعتمرين مصاريف السفر من المدن المختلفة فوجئوا بإعلان مسئولى الفروع بتعذر الحصول على البصمة، مشيرًا إلى أن القنصليات تخرج الجوازات وترفض حصول الجوازات على التأشيرة دون وجود البصمة، كذلك أن الطاقة اليومية لها لا تزيد على مائة معتمر فقط، الأمر الذى يؤثر سلبًا على برامج المعتمرين فصعوبة الحصول على مواعيد من الشركة يؤدى إلى إرجاء برامج المعتمرين.

وأقرت الضوابط السعودية بضرورة إجراء راغبى العمرة بصمة حيوية من قِبل شركة تساهيل التابعة للخارجية السعودية.

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور.. تكدسات راغبى العمرة أمام شركة «تساهيل» السعودية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور