«شكرى»: سياسات قطر بشأن الإرهاب «غير متسقة» مع السياسات العربية
«شكرى»: سياسات قطر بشأن الإرهاب «غير متسقة» مع السياسات العربية

«شكرى»: سياسات قطر بشأن الإرهاب «غير متسقة» مع السياسات العربية

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «شكرى»: سياسات قطر بشأن الإرهاب «غير متسقة» مع السياسات العربية .

مانشيت - ركــز وزير الخارجية، سامح شكري، أن القمة العربية المقبلة تتناول الإرهاب، لافتًا إلى أنها القضية التي تهتم بها البــلدان العربية اهتمامًا كبيرًا لما تشهده من آثارها المدمرة في سوريا وليبيا واليمن.

ونبه «شكري» إلى أن ما تعاني منه مصر من ضحايا في القوات المسلحة والشرطة والمواطنين وجهود مصر في حماية الحدود الغربية والعملية الشاملة، يجعل القضية في مقدمة اهتمامات البــلدان العربية، وهي تتعامل معها في مضمار المبادئ التي يجب أن تحترمها كافة البــلدان.

واكـــــد على أن السياسات القطرية تذهب في اتجاه آخر وهو ما أوضحته البــلدان الأربع في المبادئ الـ13، قائلًا: «دائما نطلع بمسئوليتنا في مسار القمم العربية والتعامل في هذه القضايا في مضمار المصلحة بعيدًا عن الموائمة السياسية، وسنستمر في معالجة ذلك أيضًا في مضمار الجامعة العربية».

واستمر: «نعمل لمواجهة التحديات من سياسات غير متسقة مع الإجماع العربي والعلاقات العربية العربية ونأمل أن تتغير السياسات القطرية حسب المبادئ الـ13».

برجاء اذا اعجبك خبر «شكرى»: سياسات قطر بشأن الإرهاب «غير متسقة» مع السياسات العربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور