اختتام برنامج إدارة المشروعات بوزارة التخطيط
اختتام برنامج إدارة المشروعات بوزارة التخطيط

اختتام برنامج إدارة المشروعات بوزارة التخطيط

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اختتام برنامج إدارة المشروعات بوزارة التخطيط .

مانشيت - بعد اختتام وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري لبرنامجها التدريبي الذي عقد تحت عنوان "إدارة المشروعات والمنظومة الإلكترونية" على مدار أربعة أشهر منذ كَانُــونُ الْأَوَّلِ 2017 وحتى شهر آذَار 2018، وجه عدد من المتدربين الشكر للدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ولوزارة التخطيط والقائمين على إعداد وتنفيذ البرنامج التدريبي علي الجهد المبذول، معربين عن مدي استفادتهم من التدريب وذلك عبر الصفحة الرسمية لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأعربت الدكتورة سماح حسن، من وزارة شئون مجلس النواب، عن شكرها لكل نادي عمل المنظومة التدريبية، متمنية إتاحة مدة أكبر في الدورة التكميلية للحصول على المزيد من التدريب.

بينما توجهت عزة لبيب، رئيس سـنــــة التخطيط بوزارة التموين والتجارة الداخلية، بالشكر لكل من السادة وزراء التخطيط والتموين علي هذا البرنامج، مشيرًة إلى أنه كان برنامجًا غير نمطي ومميزًا.

وأَرْشَدَ يوسف شعبان، إخصائي التخطيط والتقييم بوزارة الشباب والرياضة، إلى الجهد المبذول، مؤكدًا على أهمية العمل الجماعي، بينما أعربت هدى ضيف، من وزارة الشباب والرياضة، عن امتنانها لإخراج تلك الدورة الرائعة والمثمرة بهذا الشكل.

في وقت ماضي أن البرنامج التدريبي استهدف تدريب نحو 77 متدربًا من القطاعات المختلفة لوزارة التخطيط ومكاتب التخطيط الإقليمي التابعة للوزارة، فضلًا عن تدريب نحو 202 متدرب من 32 وزارة و27 محافظة و6 جهات حكومية، بالإضافة إلى الجامعات الحكومية والمراكز البحثية المنوطة بإعداد الخطة السنوية.

وكانت الدكتورة هالة السعيد، توجهت بالشكر لدولتي كندا وألمانيا والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على تقديمهم المساندة للبرنامج من خــلال مشروع "تعزيز قدرات الإدارة بالنتائج"، فضلًا عن تعاونهم المستمر لتحقيق عملية التنمية المستدامة.

وأَرْشَدَت السعيد إلي أن الهدف الذي جاء علي رأس أولويات التدريب تمثل في التركيز على فكرة ربط المشروعات والخطط السنوية والرباعية مع أهداف التنمية المستدامة الأممية واستراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030، لافتة إلى سعي وزارة التخطيط مرارًا للتأكيد علي هذا الهدف وتوصيله لكل العاملين، وذلك من خــلال سلسلة من ورش العمل أجرتها الوزارة خــلال الفترة المــنصرمة.

برجاء اذا اعجبك خبر اختتام برنامج إدارة المشروعات بوزارة التخطيط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور