ضبط عاطل وسائق بتهمة سرقة شركة مقاولات بالغردقة
ضبط عاطل وسائق بتهمة سرقة شركة مقاولات بالغردقة

ضبط عاطل وسائق بتهمة سرقة شركة مقاولات بالغردقة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط عاطل وسائق بتهمة سرقة شركة مقاولات بالغردقة .

مانشيت - تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط عاطل وسائق سرقوا مبلغ مالي وكاميرا من شركة مقاولات بمدينة الغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة ثان الغردقة من المدعو "محمد. ع" محاسب بشركة مقاولات ومقيم خلف شارع النصر- الدهار- ثان الغردقة عن اكتشافه سرقة مبلغ مالي 26 ألف جنيه وكذا كاميرا ديجيتال ماركة كافون من داخل الشركة الكائنة خلف كنيسة الدهار- ثان الغردقة عن طريق فسخ قفل باب الشركة وبإجراء التحريات السرية.

وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو "محمود. س" عاطل والسابق اتهامه في عدد 2 قضية "سرقة" والمدعو "عماد. ط" سائق ومقيم حي الأمل – الدهار - ثان الغردقة والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا سرقة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب محمد خضر، ضابط مباحث قسم ثان الغردقة، من ضبطهما وبموجتهما بما نتجت عنة التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة وتم ضبط المسروقات بإرشادهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2349 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2018 جاري العرض على النيابة.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط عاطل وسائق بتهمة سرقة شركة مقاولات بالغردقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن