برلماني: انتخابات الرئاسة قضت على الإخوان بـ"الضربة القاضية"
برلماني: انتخابات الرئاسة قضت على الإخوان بـ"الضربة القاضية"

برلماني: انتخابات الرئاسة قضت على الإخوان بـ"الضربة القاضية" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر برلماني: انتخابات الرئاسة قضت على الإخوان بـ"الضربة القاضية" .

مانشيت - ركــز النائب أمين مسعود، عضو ائتلاف أعانَه مصر، أن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية أوضــحت حجم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات التي خرجت من رحم الجماعة المارقة.

وأخـبر "مسعود" فى بيان، إن الانتخابات ركـــزت أن الشعب المصري العظيم حريص كل الحرص على ممارسة حقوقه الدستورية والقانونية، وعلى استمرار الشرطـــة والأمان والاستقرار وبناء الدولة المصرية الحديثة المدنية الديمقراطية، مؤكدًا أن المشاركة الكبيرة من المصريين في الانتخابات البرلمانية دليل رفض المصريين للدعاوى الخبيثة التي أطلقها الخونة وشياطين الإرهاب بمقاطعة الانتخابات.

ووجّه "مسعود" حديثه لجماعة الإخوان الإرهابية قائلاً: "موتوا بغيظكم لقد أنهى عليكم الشعب المصري بالضربة القاضية ولاعودة للوراء".

برجاء اذا اعجبك خبر برلماني: انتخابات الرئاسة قضت على الإخوان بـ"الضربة القاضية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن