الوحدة المحلية لمدينة أبورديس تعلن إجراء مزايدة لتأجير منفذ بيع
الوحدة المحلية لمدينة أبورديس تعلن إجراء مزايدة لتأجير منفذ بيع

الوحدة المحلية لمدينة أبورديس تعلن إجراء مزايدة لتأجير منفذ بيع حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الوحدة المحلية لمدينة أبورديس تعلن إجراء مزايدة لتأجير منفذ بيع .

مانشيت - كشــفت الوحدة المحلية لمدينة أبورديس بجنوب سيناء عن إجراء مزايدة محلية لتأجير منفذ بيع لمدة ثلاث سنوات بجلسة يوم الأربعاء المقبل ويتم عقد المزايدة في الساعة 12 ظهرا بديوان سـنــــة مجلس المدينة، مؤكدا عبر بيانات صحفية أنه تم ألقى المزايدة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

وتـابع أنه على المتزايد سداد مبلغ 200 جنيه ثمن تأمين دخول المزاد وفي حالة رسو المزايدة يتم تسديد 10% من القيمة الكلية للعقد الذي رست عليه المزايدة عن مدة التعاقد بالكامل.

وأضح أن شروط دخول المزايدة تتضمن ألا يكون المتقدم يشتغل بأي جهة حكومية أو إحدى الشركات الخاصة وألا تكون زوجته أو أحد أبنائه يشتغل في جهة حكومية وأن يكون من أبناء المدينة ولم يحصل على قطعة أرض وأخيرا ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة وذلك طبقا لأحكام القانون 89 لسنة 1998 م وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

برجاء اذا اعجبك خبر الوحدة المحلية لمدينة أبورديس تعلن إجراء مزايدة لتأجير منفذ بيع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن