محافظ الغربية يأمر ببناء منزل لمريض شارك في الانتخابات
محافظ الغربية يأمر ببناء منزل لمريض شارك في الانتخابات

محافظ الغربية يأمر ببناء منزل لمريض شارك في الانتخابات حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ الغربية يأمر ببناء منزل لمريض شارك في الانتخابات .

مانشيت - زار اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، المواطن عثمان محمد فريخ، في منزله بقرية قطور البلد التابعة لمركز قطور، وذلك لتقديم الشكر له على قيامة بواجبه نحو وطنه، وإصراره على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية رغم ظروفه الصحية وصعوبة حركته.

وخلال الزيارة أصدر المحافظ، تعليماته بسرعة إعادة بناء منزل المواطن في أسرع وقت، كذلك وافق على إنشاء كشك خاص بالمواطن ليكون مصدر دخل له ولأسرته، جاء ذلك بحضور النائب خالد مصباح عضو مجلس النواب واللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والمهندس أشرف فرج الله، رئيس مركز ومدينة قطور.

وعبر فريخ، عن فرحته وسعادته، بزيارة محافظ الغربية له في منزله، بعد ما علم بظروفه الصحية والحالة الاقتصادية التي يمر بها، وعن تكريمه فى مشاركته في الانتخابات الرئاسية، رغم مرضه ومواجهته صعوبات في الذهاب إلى لجنته الانتخابية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الغربية يأمر ببناء منزل لمريض شارك في الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن