ضبط عامل متهم بالاستيلاء على 780 ألف جنيه بالفيوم
ضبط عامل متهم بالاستيلاء على 780 ألف جنيه بالفيوم

ضبط عامل متهم بالاستيلاء على 780 ألف جنيه بالفيوم حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط عامل متهم بالاستيلاء على 780 ألف جنيه بالفيوم .

مانشيت - أمرت نيابة مركز طامية، الصباح، بسرعة إجراء تحريات المباحث بخصوص عامل، تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه، بعد أن اتهمه تاجر بالإستيلاء على 780 ألف جنيه، بدعوى تشغيلها في تجارة كروت الشحن، مقابل عائد، دون سداد العائد أو رد المبلغ.

تلقى اللواء خالد شلبي، رئيس أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من المواطن "أحمد.ص.م" 32 سنة، تاجر، ومقيم ببندر طامية، يتهم فيه "عمرو.م" 32 سنة، عامل، ومقيم بقرية فرقص بدائرة مركز شرطة طامية، بالتحصل منه على مبلغ مالي قدره 780 ألف جنيه، نظير إستثمارها في شراء كروت شحن المحاميل المحمولة، مقابل عائد مادي شهري، دون سداد العائد أو رد المبلغ الأصلي.

ولمح البيان الأمني، أنه تم الامساك على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأرجع ذلك لمروره بضائقة مالية، وبالكشف عليه جنائياً تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في 31 حكم غيابي تبديد. 

 

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 1886 لسنة 2018م إداري مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط عامل متهم بالاستيلاء على 780 ألف جنيه بالفيوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن