محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط
محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط

محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط .

مانشيت - عقد الصباح الأحد، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اجتماعا بديوان سـنــــة المحافظة، ضم عدد من قيادات البيئة وحماية الشواطئ ومسؤولي عدد من شركات قطاع البترول العاملة بالمحافظة.

وبرهن المحافظ على أن البحر الأحمر تساند كل عمليات التنمية بمدن المحافظة بينما لا يتعارض مع الضوابط البيئية، وطبيعة المحافظة الساحلية.

واكـــــد على أنه لن يتم السماح لمخالفة تلك الضوابط باسم التنمية، بل أن الأمور ستسير بصورة متوازية من خــلال تطوير المناطق ومراعاة الضوابط.

وأصدر المحافظ تعليماته بتشكيل لجنة مختصة لمراجعة المخالفات البيئية وإزالة المخالف، حيث تأمين عملية الاستكشاف مع إعادة التوازن البيئي لخط الشاطئ، مع عمل تقرير على الألسنة وتأثيرها على الشواطئ.

حضر الاجتماع اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير سـنــــة محافظة البحر الأحمر، والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية بالمحافظة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحر الأحمر: ندعم مشاريع التنمية بما لا يتعارض مع الضوابط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن