مصدر: "أبو تريكة" يرجئ قرار عودته إلى مصر بنصيحة من محاميه
مصدر: "أبو تريكة" يرجئ قرار عودته إلى مصر بنصيحة من محاميه

مصدر: "أبو تريكة" يرجئ قرار عودته إلى مصر بنصيحة من محاميه حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مصدر: "أبو تريكة" يرجئ قرار عودته إلى مصر بنصيحة من محاميه .

مانشيت - أخـبر مصدر مقرب من محمد أبوتريكة اللاعب المشهور الفــــــريق الأهلي ومنتخب مصر السابق إن "اللاعب يرجئ قرار عودته للقاهرة مؤقتًا بناء على نصيحة محاميه محمد عثمان، نقيب محاميي شمال القاهرة السابق، والذي يتولى الدفاع عنه ومتابعة قضيته، وذلك حتى الفصل في الطعن المقدم منه لمحكمة النقض على قرار إدراجه بقائمة الشخصيات الإرهابية، والذي تنظره دائرة الأربعاء، برئاسة المستشار أحمد عمر محمدين بمحكمة النقض في 18 أبريل الجاري.

وأوصت نيابة النقض في وقت سابق في مذكرتها القانونية حول طعن "أبو تريكة" على قرار إدراجه بقائمة الشخصيات الإرهابية بقبول الطعن وإلغاء قرار الإدراج.

ويعتبر الرأي القانوني لنيابة النقض استشاريا غير ملزم لمحكمة النقض.

وتداولت خــلال الأيام المــنصرمة أخــبارً حول عودة "أبو تريكة" للقاهرة، غير أن أحد الجهــات المقربة منه ركــز في بيان خاص لـ"مانشيت" أن اللاعب يرجئ قرار عودته إلى ما بعد نظر طعنه أمام محكمة النقض بناء على نصيحة محاميه.

برجاء اذا اعجبك خبر مصدر: "أبو تريكة" يرجئ قرار عودته إلى مصر بنصيحة من محاميه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن