عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)
عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)

عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو) حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو) .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر الإعلامى عمرو أديب، من الضرورى الاستعداد لانتخابات الرئاسة 2022 فلن يكون الرئيس عبدالفتاح السيسي موجودًا في الانتخابات، مشيرًا إلى أن هذه الفترة الرئاسية للرئيس هي الفترة الثانية والأخيرة له، قائلاً «أنا المسؤول عن هذا الكلام».

وتـابع أديب، خــلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أنه يقول هذا الكلام قبل 4 سنوات كاملة من 2022 حتى يستعد الجميع لتقديم مرشحين مختلفين أنا بفكر حضرتك من النهاردة علشان مش قبلها بعشر أو 15 يوم ندور أنا مش هكون موجود.. وقولت من 8 شهور قبل النهاردة عايزين من يقف أمام الرئيس، ولكن الفترة الكاملة سيكون الموضوع أصعب، لأن الرئيس لن يكون موجودًا».

وأَرْشَدَ عمرو أديب إلى أننا نحتاج 10 إلى 12 مرشح رئاسى جاهز، ويجب أن تكون كل الأطراف موجودة، ونستعد للأمر مبكرًا، قائلاً: «مصر مليانة ناس، ولكن المشكلة الأكبر أن الوجوه المتعارف عليها الآن لن تصلح لعام 2022، وربما يتبقى منهم واحد فقط، ونحتاج طقم كامل جديد».

ومن جانبه ناشد أديب، الأحزاب والحركات السياسية بالانتباه لما قاله وبدأ تشكيل كودار شبابية ووجوه صالحة لهذا الأمر.

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم