«النقض» تؤيد إعدام «عسلية» المتهم بذبح صاحب محمصة بالإسكندرية
«النقض» تؤيد إعدام «عسلية» المتهم بذبح صاحب محمصة بالإسكندرية

«النقض» تؤيد إعدام «عسلية» المتهم بذبح صاحب محمصة بالإسكندرية حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «النقض» تؤيد إعدام «عسلية» المتهم بذبح صاحب محمصة بالإسكندرية .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

صادقت محكمة النقض، الأحد، حكم الإعادم الصادر على عادل عبدالنور، وشهرته «عسلية»، المتهم بقتل يوسف لمعي، صاحب محمصة «رؤيا»، في الإسكندرية.

كذلك رفضت المحكمة طعن المتهم على الحكم الصادر ضده.

كانت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مجدي نوارة، وبإجماع الآراء قررت بمعاقبة عادل عسلية بالإعدام شنقا، بتهمة ذبح صاحب محمصة، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

تعود الواقعة إلى كَــانُونُ الثَّانِي من العام المــنصرم عندما قام المتهم عادل عبدالنور وشهرته «عسلية»، بذبح يوسف لمعي صاحب محمصة «رويا» في منطقة خالد بن الوليد شرق الإسكندرية، اعتراضًا على بيعه الخمور، وقام بالترصد له وانتظاره داخل مقهى مجاور للمحمصة، وعند جلوسه، قام بذبحة من الخلف «مرتين»، وسجلت كاميرات المراقبة بموقع الحادث تفاصيل الجريمة، وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه من الامساك على المتهم إثناء اختبائه في منزل مهجور بمنطقة الرمل.

برجاء اذا اعجبك خبر «النقض» تؤيد إعدام «عسلية» المتهم بذبح صاحب محمصة بالإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم