كيف استفادت دينا الشربينى من علاقتها بعمرو دياب؟
كيف استفادت دينا الشربينى من علاقتها بعمرو دياب؟

كيف استفادت دينا الشربينى من علاقتها بعمرو دياب؟

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كيف استفادت دينا الشربينى من علاقتها بعمرو دياب؟ .

مانشيت - أصبح زفــاف دينا الشربيني من الفنان الكبير عمرو دياب، محط أنظار الجميع، بعد أن ترددت أخــبار عن أن الْفَنّـــانَة الشابة تزوجت من «الهضبة» سرًا؛ ليثير هذا الأمر الجدل حول مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقية هذه الأخــبار، خاصة بعد الإعلان عن مشاركتها بمسلسل عمرو دياب الجديد"المعجزة"، والذي أوضــح منتج العمل تامر مرسي، أن انضمامها للمسلسل جاء بناءً على رغبة الهضبة؛ نظرًا لرغبته في ظهورها بشكل مختلف في الأعمال، وأن تكون من نجمات الصف الأول خــلال الفترة المقبلة.

ونرصد عبر السطور التالية أبرز منافع دينا الشربيني من زواجها بعمرو دياب:ـ

الشهرة
دينا الشربيني، من مواليد سـنــــة 1985، أي أن عمرها الآن 32 سنة، درست الإعلام في جامعة 6 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، وبدأت حياتها الفنية سـنــــة 2006 بالعمل كمذيعة، لم تكن دينا الشربيني معروفة لدى الكثير من المعجبين والشعب المصري، فأصبحت بعد أخــبار زواجها من الفنان الكبير عمرو دياب، محط أنظار الجميع وأصبح الجميع يكمل أخبارها؛ ليكتشف من هي دينا الشربيني التي حظت بالزواج من "الهضبة".

استحوذت على اهتمام "السوشيال ميديا"
استحوذت "دينا" على اهتمام "السوشيال ميديا"، بعد هذا أخــبار الزواج بـ"الهضبة"، وباتت أخبارها تستحوذ على أهمية كبيرة لدى متابعي "فيس بوك" و"تويتر""، وإذا كانت نجومية عمرو دياب ومشواره الفني الطويل لا يحتاجان بالطبع إلى مقدمة، فإن كثيرين باتوا يتساءلون من هي دينا الشربيني؟ وكيف دخلت الوســــط الفني؟ وماذا عن محطاتها الفنية المهمة؟.

محطة أنظار الصحفيين والاعلاميين
بعد زواجها من عمر دياب، أصبحت محط أنظار كل الصحفيين والإعلاميين في مختلف القنوات الفضائية.

ارتفاع أجورها في الأعمال الفنية
زاد أجر الْفَنّـــانَة دينا الشربيني، في المسلسلات والأفلام بطريقة كبيرة، بعد ارتباطها بالفنان الكبير عمرو دياب، فأصبحت تتقاضى أضعاف ما كانت تتقاضاه في السابق، حيث ارتبط أسمها بالفنان عمرو دياب.

بطولة مطلقة في الأعمال الفنية
أصبحت لها بطولة مطلقة في بعض الأفلام والمسلسلات بعد تدخل الفنان عمرودياب بنفسه، والتوسط لها لدى المنتجين.

مساعدتها في الأعمال الفنية
على الرغم من الاستعانة بها في الأعمال كدور ثانٍ، فإن هذا العام سيكون لها مسلسل خاص بها، حيث أوضــح مقربون من المنتج تامر مرسي منتج مسلسل "الشهرة"، عن أن مشاركتها في هذا المسلسل كانت بناءً على رغبة "الهضبة"؛ نظرًا لرغبته في ظهورها بشكل مختلف في الأعمال الفنية المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر كيف استفادت دينا الشربينى من علاقتها بعمرو دياب؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور