المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ
المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ

المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ .

مانشيت - أخـبر المذيـــــع أحمد المسلماني، إن "الفيمتو ثانية" هو زمن على سبيل المثال الثانية والساعة واليوم والسنة، لافتا إلى أنه كان يوجد من قبل زمن يسمى "البيكو ثانية" أي واحد على ألف من الثانية.

وتـابع المسلماني، خــلال برنامجه "الطبعة الأولى" المذاع عبر فضائية "دريم"، أن الدكتور أحمد زويل بعد مجهودات خارقة وصل إلى أدق زمن في التاريخ الإنساني، وهو الفيمتو ثانية وهو واحد على مليون على بليون من الثانية.

وأَرْشَدَ إلى أن البعض تساءل ماذا ستستفيد الأمة من هذا الاكتشاف المسمى بالفيمتو ثانية؟، مضيفا أن علم كيمياء الفيمتو أثبت فائدة هذا الزمن.

واستمر المسلماني، أن هناك مجالات طبية على سبيل المثال طب العيون وتصحيح الإبصار اعتمدت على نظرية الفيمتو ثانية، إلى جانب ذلك فهناك بعض المجالات العسكرية تم الاعتماد فيها على كيمياء الفيمتو.

واستطرد: "الجديد أن هناك مختبرا تابعا للبنتاجون، قام العلماء فيه بتطوير إنتاج أصوات من الفراغ لردع بعض الأفــــــراد المستهدفين".

برجاء اذا اعجبك خبر المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن