«أنطونوف»: لا أتذكر مثل هذا الانهيار فى العلاقات الروسية الأمريكية
«أنطونوف»: لا أتذكر مثل هذا الانهيار فى العلاقات الروسية الأمريكية

«أنطونوف»: لا أتذكر مثل هذا الانهيار فى العلاقات الروسية الأمريكية

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «أنطونوف»: لا أتذكر مثل هذا الانهيار فى العلاقات الروسية الأمريكية .

مانشيت - أفصح سفير روسيا لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف، الصباح الأحد، بأنه لا يتذكر على سبيل المثال هذا الانهيار في العلاقات الروسية الأمريكية.

وأخـبر أنطونوف في مقابلة مع برنامج «الخبر الرئيسي» على «القناة الخامسة» الروسية: «بصراحة، أنا لا أتذكر على سبيل المثال هذه الهجمات على روسيا، ولا أستطيع أن أتذكر على سبيل المثال هذا الانهيار بتاريخ العلاقات الروسية الأمريكية».

وكشــفت دول أوروبية عدة، بينها بريطانيا، والولايات المتحدة وكندا، و16 دولة من الاتحاد الأوروبي، يوم الإثنين المــنصرم، طرد عدد من الدبلوماسيين الروس من أراضيها، وعلى وجه الخصوص، كشــفت السلطات الأميركية أنها ستطرد 48 دبلوماسيا روسيا و12 موظفا من البعثة الروسية لدى الأمم المتحدة، زيادة على إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل، وذلك على خلفية تسمم العقيد السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية سيرغي سكريبال في بريطانيا.

وردا على ذلك، استدعت الخارجية الروسية، في وقت سابق، السفير الأمريكي لدى روسيا، جون هانتسمان، وتم إبلاغه بأنه بناء على مبدأ المعاملة بالمثل، هناك 58 موظفا في السفارة الأمريكية في موسكو و2 من موظفي القنصلية العامة للولايات المتحدة في يكاترينبورج، هم أشخاصا غير مرغوب بهم لأنشطة تتعارض مع الوضع الدبلوماسي، ويجب عليهم مغادرة البلاد قبل 5 أبريل 2018.

برجاء اذا اعجبك خبر «أنطونوف»: لا أتذكر مثل هذا الانهيار فى العلاقات الروسية الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور