الزراعة: التعديات على الأراضى الزراعية خلال الانتخابات فى معدلها الطبيعى
الزراعة: التعديات على الأراضى الزراعية خلال الانتخابات فى معدلها الطبيعى

الزراعة: التعديات على الأراضى الزراعية خلال الانتخابات فى معدلها الطبيعى

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الزراعة: التعديات على الأراضى الزراعية خلال الانتخابات فى معدلها الطبيعى .

مانشيت - ركــز المهندس سيد عطية رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة، أن حالات التعديات على الأراضي الزراعية في المعدلات الطبيعية خــلال أيام الانتخابات الرئاسية، نتيجة تشديد الإجراءات وتشكيل غرفة عمليات دائمة في المديريات وحماية الأراضي بالمحافظات، ورفع درجة حالة الطوارئ إلى جانب اجراء قانون التعديات الجديد على الأراضي الزراعية.

وأخـبر «عطية» لـ«الدستور»: جاري الحصر النهائي لمعرفة حجم التعديات على الأراضي خــلال فترة الانتخابات، وتم تشكيل لجنة في كل محافظة لحصر التعديات على الأراضي، وعرضها على الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة للوقوف على حجم التعديات ككل بالمقارنة بالفترات السابقة.

وفسر أنه يوجد ثلاث حالات للتعديات، منها البسيطة وهى عبارة عن تعديات بتشوين مواد بناء وحفر أساسات وبناء الأسوار على سطح الأرض، والثانية حالات تعديات متوسطة عبارة عن تعديات بسيطة تم تطويرها بإقامة قواعد وأعمدة خرسانية وأسوار عليها، والثالثة حالات جسيمة، وهى عبارة عن تعديات متوسطة تم تطويرها وأصبحت مبانى مكتملة بعدة طوابق.

برجاء اذا اعجبك خبر الزراعة: التعديات على الأراضى الزراعية خلال الانتخابات فى معدلها الطبيعى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور