الحوثيون يفشلون في استهداف بارجة حربية للتحالف
الحوثيون يفشلون في استهداف بارجة حربية للتحالف

الحوثيون يفشلون في استهداف بارجة حربية للتحالف حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحوثيون يفشلون في استهداف بارجة حربية للتحالف .

مانشيت - اندلع حريق هائل في ميناء الاصطياد في الحديدة غربي اليمن ليل الجمعة واستمر حتى صباح السبت، بعد فشل مليشيات الحوثي في استهداف بارجة حربية تابعة للتحالف العربي، وأعـلمت مصادر في الحديدة أن خللاً في إطلاق صاروخين بحريين أدى لاشتعال النار في موقع الإطلاق ومحيطه، وتطور إلى حريق هائل في مركز الصيد البحري وزوارق الصيادين في الحديدة.

وبينما زعمت مليشيات الحوثي أن الحريق الذي شب في الميناء كان لأسباب عرضية ركـــزت مصادر محلية أن المليشيات فشلت في إطلاق صاروخين بحريين لاستهداف بوارج التحالف العربي قبالة سواحل الحديدة أطلقتهما من مواقع مختلفة شرق مدينة الحديدة، وأن الصاروخين سقطا في المواقع التي اندلعت فيها النيران في ميناء الإنزال السمكي، وفي مخازن تابعة لبرنامج الغذاء العالمي.


برجاء اذا اعجبك خبر الحوثيون يفشلون في استهداف بارجة حربية للتحالف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة