جنرال سوري : حزب الله يمتلك صواريخ كيماوية
جنرال سوري : حزب الله يمتلك صواريخ كيماوية

جنرال سوري : حزب الله يمتلك صواريخ كيماوية مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم جنرال سوري : حزب الله يمتلك صواريخ كيماوية .

مانشيت - مانشيت - : أوضــح جنرال منشق عن القوات السوري، لصحيفة "معاريف" العبرية، أن لدى حزب الله صواريخ متوسطة المدى، ذات رؤوس كيماوية.

 ونقلت الصحيفة العبرية،  الخميس، عن الجنرال زهير الساكت، قوله "أن إيران زوّدت حزب الله بصواريخ دقيقة، يصل مداها إلى 35 كيلو متر، وتحمل رؤوسا كيماوية".

 ووفقا لمعاريف، أوضــح الجنرال الذي كان يشغل منصب مركز الأبحاث والدارسات الكيماوية في سوريا، أن حزب الله أجرى عدة تجارب على إطلاق هذه الصواريخ في سوريا.

 وبحسب الجنرال السوري، "قامت إيران بتزويد النظام السوري، وحزب الله بالأسلحة الكيماوية، وساعدتهم في إنشاء مراكز لصناعة وتطوير هذه الأسلحة داخل سوريا".

 وتـابع الجنرال: "أن هناك ثلاثة مراكز لتطوير الأسلحة الكيماوية في سوريا، والتي تنتج صواريخ دقيقة يصل مداها إلى 35 كيلو متر، وتحمل رؤوسا متفجرة وكيماوية".

 

المصدر : معاريف

 

برجاء اذا اعجبك خبر جنرال سوري : حزب الله يمتلك صواريخ كيماوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز