اشتباكات في مخيم شاتيلا في بيروت توقع قتيلا واحدا على الأقل
اشتباكات في مخيم شاتيلا في بيروت توقع قتيلا واحدا على الأقل

اشتباكات في مخيم شاتيلا في بيروت توقع قتيلا واحدا على الأقل مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم اشتباكات في مخيم شاتيلا في بيروت توقع قتيلا واحدا على الأقل .

مانشيت - مانشيت : - شهد مخيم شاتيلا للاجئين الفلسطينيين في بيروت، مساء الصباح الأربعاء، تدهورا أمنيا مفاجئا، حيث قتل شخص واحد على الأقل، وأصيب آخرون، في احتكاكات بين مسلحين من حركتي "فتح الانتفاضة" والصاعقة.

 ولم تتضح أسباب الاشتباكات بين الفصيلين الفلسطينيين، التي استمرت حوالي ساعة، قبل أن تنخفض حدّتها، ليسود بعد ذلك هدوء حذر، وسط حركة نزوح من الأهالي إلى خارج المخيم.

وأخـبر مصدر فلسطيني محلي لوكالة "سبوتنيك" إنه تأكد مقتل شقيق مسؤول مكتب "الصاعقة" في المخيم، مرجحا ارتفاع عدد الضحايا، خصوصا في ظل حدوث عدد من الإصابات الخطيرة في الاشتباكات التي استخدمت فيها الرشاشات والقذائف الصاروخية، موضحا أن سبب الاشتباكات يعود إلى خلاف فردي بين شابين، ينتمي أحدهما لـ "الصاعقة" والآخر عضو في "فتح الانتفاضة".

واستمر أن الخلاف يعود إلى نحو شهر، لكنه تجدد الصباح، إذ تقابل الشابان وتشاجرا ما أدى إلى انفلات في الموقف الأمني.

(سبوتنيك)

برجاء اذا اعجبك خبر اشتباكات في مخيم شاتيلا في بيروت توقع قتيلا واحدا على الأقل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز