وزير الداخلية اللبناني: الممثل "عيتاني" برئ من التخابر مع إسرائيل
وزير الداخلية اللبناني: الممثل "عيتاني" برئ من التخابر مع إسرائيل

وزير الداخلية اللبناني: الممثل "عيتاني" برئ من التخابر مع إسرائيل مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وزير الداخلية اللبناني: الممثل "عيتاني" برئ من التخابر مع إسرائيل .

مانشيت - مانشيت:- أظــهر وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، صباح الصباح السبت، براءة الممثل المسرحي، زياد عيتاني، الموقوف منذ أكثر من ثلاثة شهور، على خلفية اتهامه بالتخابر مع إسرائيل.

وكتب المشنوق في تغريدة عبر حسابه على تويتر "كل اللبنانيين يعتذرون من زياد عيتاني (43 عاماً)، البراءةُ ليست كافية".

وتـابع "الفخرُ به (عيتاني) وبوطنيته هو الحقيقةُ الثابتة والوحيدة. والويلُ للحاقدين، الأغبياء، الطائفيين"، دون مزيد من التفاصيل.

ووصف الوزير اللبناني، عيتاني بـ "البيروتي الأصيل، العروبي الذي لم يتخلّ عن عروبته وبيروتيته يوماً واحداً", وفقا للاناضول.

وفي أواخر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي/تشرين ثاني، كشــفت المديرية العامة لأمن الدولة، "إنجاز عملية نوعية استباقية في مجال التجسس المضاد" أوقفت خلالها الممثل المسرحي والناشط الاجتماعي، زياد عيتاني، بـ"جرم" التخابر مع إسرائيل.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الداخلية اللبناني: الممثل "عيتاني" برئ من التخابر مع إسرائيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز