انقلاب في بورسعيد.. ثورة حسام حسن تهدد نجوم المصري
انقلاب في بورسعيد.. ثورة حسام حسن تهدد نجوم المصري

انقلاب في بورسعيد.. ثورة حسام حسن تهدد نجوم المصري

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر انقلاب في بورسعيد.. ثورة حسام حسن تهدد نجوم المصري .

مانشيت -  قرر الجهاز الفني للمصري تخت قيادة حسام حسن المدير الفنى وتوأمه ابراهيم حسن رئيس الكرة خصم 20 ألف جنيه من كل اللاعب المشهور بالفريق عقب الخسارة من الاتحاد السكندري صفر - 2.

كان المصري قد واجه زعيم الثغر أمس على ستاد برج العرب وخسر بهدفين لبازوكا وجدو.

كذلك قرر التوأم حسن ايقاف مستحقات لاعبي المصري لأجلٍ غير مسمى بسبب انعدام الجدية والروح وعدم اجراء التعليمات الفنية وعدم تحمل المسئولية لتحقيق طموحات جماهير المصري العظيمة.

وهدد العميد لاعبي المصري حسبما علمت يوروسبورت عربية من مصادر مقربة بالجاهز الفنى بالإطاحة بلاعبيه المتخاذلين خاصة أن النـــــــادي بات على مقربة من فقدان أحد المركزين الثاني أو الثالث فى الــــدوري اللذين يتصارع عليهما مع الإسماعيلي والزمالك من أجل ضمان المشاركة فى البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

89_766152.jpg

وانتابت حسام حسن ثورة كبيرة بعد خسارة المباراة، خاصة أنها الأولى بعد تجديد تعاقده مع النـــــــادي البورسعيدي، وكذلك بعد التأهل الإفريقي بالكونفيدرالية للدور الـ 32 المكرر على حساب سيمبا التنزاني، وهو ما يوجه ضربة معنوية كبيرة قبل مواجهة مونانا الجابوني هذا الشهر فى البطولة الإفريقية.

وتحدث العميد مع لاعبي المصري، في غرف خلع الملابس أنه لا يجد مبررا لما حدث أمام الاتحاد خاصة أن اللاعبين فى فترة تألق فني، وليس هناك ما يدعو لهذا المستوى السيئ.

في وقت سابق أن المصري تجمد عند النقطة 49 في المركز الرابع بالدوري من 27 مباراة، بينما الإسماعيلي الثاني فى الــــدوري خلف الأهلى البطل برصيد 56 نقطة ثم الزمالك الثالث برصيد 54 نقطة من 28 مباراة للفريقين.

برجاء اذا اعجبك خبر انقلاب في بورسعيد.. ثورة حسام حسن تهدد نجوم المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport