حملة تغلق 4 محلات وتنذر 35 برأس تنورة
حملة تغلق 4 محلات وتنذر 35 برأس تنورة

حملة تغلق 4 محلات وتنذر 35 برأس تنورة حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حملة تغلق 4 محلات وتنذر 35 برأس تنورة .

مانشيت - نفذت بلدية محافظة رأس تنورة جولات تفتيشية وصلت 37 جولة وأوضــحت عبرها على 430 محلاً خــلال الشهر المــنصرم.

وأوضحت إدارة الخدمات قسم صحة البيئة أنه خــلال الجولات التفتيشية تم إغلاق 4 محلات وتوجيه 35 إنذارا، وتحصيل الغرامات المترتبة على المخالفات، كذلك تمت مصادرة 45 كيلو مواد غذائية غير صالحة بالإضافة إلى 200 كيلو خضار وفواكه، وذلك خــلال شهر جمادى الآخرة المــنصرم.

وأَرْشَدَت الى أن قسم الرخص أصدر 7 رخص جديدة وجدد 50 رخصة وألغى 14 رخصة، اضافة الى إصدار 95 شهادة صحية.

الى ذلك بلغ عدد الذبائح الواردة لمسلخ البلدية 1767، وأعدم منها 4 من الضأن (إعدام كلي)، و289 من الضأن (إعدام جزئي)، و80 من الماعز، وأضافت أن كمية المبيدات المستهلكة في أعمال مكافحة الحشرات والقوارض وصلت 20 عبوة مبيد سائل و25 كيلو بودرة، و12 كيلو سموم للفئران والقوارض.

وأخـبرت إن الحملات والجولات تمت ضمن برنامج الرقابة والمتابعة المستمرة وعمليات التفتيش والحملات الميدانية للتأكد من مدى التزامهم بالاشتراطات اللازمة لممارسة النشاط للحد من المخالفات التي قد تضر بصحة المستهلك.

واكـــــدت على أنها ماضيه في برنامج الأنظمة والتعليمات وتطبيق العقوبات بحق المحلات المخالفة حسب لائحة الجزاءات والغرامات البلدية، وأن هذه الجهود تأتي امتدادا لتوجيهات أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، التي تنص على تكثيف الجهود الرقابية على كل المحلات التجارية للحفاظ على صحة المستهلكين، والصحة العامة ومراقبة المنشآت وتقديم الخدمات لكافة المستفيدين.

ودعت كل المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى عن طريق مركز 940.

image 0

الحملة جالت على المحلات بمواقعها (الصباح)

برجاء اذا اعجبك خبر حملة تغلق 4 محلات وتنذر 35 برأس تنورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم