أبو الغيط يدعو المستثمرين الأفارقة والعرب للمشاركة في إعادة إعمار العراق
أبو الغيط يدعو المستثمرين الأفارقة والعرب للمشاركة في إعادة إعمار العراق

أبو الغيط يدعو المستثمرين الأفارقة والعرب للمشاركة في إعادة إعمار العراق مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أبو الغيط يدعو المستثمرين الأفارقة والعرب للمشاركة في إعادة إعمار العراق .

مانشيت - مانشيت :- دعا الأمين العام لجامعة البــلدان العربية أحمد أبو الغيط إلى تضافر الجهود بين الفاعلين الاقتصاديين في أفريقيا والعالم العربي لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، والمساهمة في إعادة إعمار العراق الذي واجه تحديات حقيقية في مكافحة الارهاب والقضاء عليه، وهو ماتسبب في الكثير من الخسائر في البنية التحتية.

جاء ذلك في كلمة أبو الغيط التي ألقتها نيابة عنه الدكتورة ندى العجيزي رئيس إدارة التنمية المستدامة والتعاون الدولي في الجامعة العربية أمام الجلسة الافتتاحية لمؤتمر ومعرض الاستثمار العربي الأفريقي في ظل التنمية الشاملة المستدامة، الصباح السبت.

وبرهن أبو الغيط أهمية الدور الذي يلعبه قطاع الاستثمار في أعانَه تطلعات الشعب العراقي، بخصوص إعادة إعمار وطنه بعد الهزيمة النكراء التي ألحقها بالجماعات الإرهابية، لافتاً إلى أن حضور الكثير من المسؤولين عن ملف الاستثمار في العراق ومشاركتهم بالمؤتمر يشكل فـــــرصة من أجل الوقوف على التسهيلات والامتيازات التي تقدمها العراق للمستثمرين العرب والأفارقة في ذلك المضمار.

وبرهن أبوالغيط أهمية المؤتمر الذي يأتي في توقيت بالغ الأهمية ويناقش أبعاد التجارة البينية بين أفريقيا والعالم العربي.

برجاء اذا اعجبك خبر أبو الغيط يدعو المستثمرين الأفارقة والعرب للمشاركة في إعادة إعمار العراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز