رغم الاعتقالات التعسفية… جرادة تزداد وثيرة الاحتجاجات من أجل تحقيق مجموعة من المطالب
رغم الاعتقالات التعسفية… جرادة تزداد وثيرة الاحتجاجات من أجل تحقيق مجموعة من المطالب

رغم الاعتقالات التعسفية… جرادة تزداد وثيرة الاحتجاجات من أجل تحقيق مجموعة من المطالب مانشيت نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم رغم الاعتقالات التعسفية… جرادة تزداد وثيرة الاحتجاجات من أجل تحقيق مجموعة من المطالب .

مانشيت - رغم سلسلة الاعتقالات المتتالية في حق نشطاء حراك جرادة سطرت لجنة الحراك برنامجا نضاليا أسبوعيا تصعيديا للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين وببديل اقتصادي.

ودعت لجنة الحراك إلى مسيرة نحو حاسي بلال الصباح الثلاثاء 19 شهر آذَار تحمل لافتات الفصول 22 و 23 و 24 و 25 من للدستور، ويوم الأربعاء إضراب عن الطعام إلى حدود الساعة الخامسة مساء مع مسيرات ليلية في الأحياء انطلاقا من الساعة السابعة.

وستعرف المدينة حسب البرنامج النضالي للجنة الحراك يومه الخميس مسيرة نحو سوق الأحد ومسيرة يوم الجمعة نحو المقبرة، ويوم السبت مسيرات نسوية تحمل لافتات “لا للإعتقال ” داخل الأحياء ، ويوم الأحد مسيرة الإقليمية داخل المدينة.

و شمل البرنامج مقاطعة الدراسة و إضراب سـنــــة مع مسيرة نحو حي المسيرة وحمل لافتات “لا للدراسة لا للعمل حتى تحقيق المطالب الاربعة ” ومسيرة المنار يتقدمها الأطفال ، واعتصام جزئي في مكان الدهس.

برجاء اذا اعجبك خبر رغم الاعتقالات التعسفية… جرادة تزداد وثيرة الاحتجاجات من أجل تحقيق مجموعة من المطالب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز