مسؤول مخابراتي سابق: أجهزتنا «الرابعة عالميًا» و عمليات سيناء «رسالة للعالم» (فيديو)
مسؤول مخابراتي سابق: أجهزتنا «الرابعة عالميًا» و عمليات سيناء «رسالة للعالم» (فيديو)

مسؤول مخابراتي سابق: أجهزتنا «الرابعة عالميًا» و عمليات سيناء «رسالة للعالم» (فيديو) حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مسؤول مخابراتي سابق: أجهزتنا «الرابعة عالميًا» و عمليات سيناء «رسالة للعالم» (فيديو) .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر اللواء محمود زاهر، وكيل المخابرات الحربية الأسبق، إن العملية الشاملة سيناء 2018 يمكن تسميتها بـ«القوة المنضبطة والمبنية على معلومات دقيقة»، وهو نوع من تكامل الخطة العسكرية السياسية.

وتـابع «زاهر»، في لقائه مع برنامج «بلدنا أمانة»، على قناة «ltc» أن «ما تقوم به القوات المسلحة هو رسالة طمأنة للمصريين، وهي رسالة لبعض القوى الدولية والإقليمية».

وفسر أن «العملية الشاملة تم الإعدداد لها بشكل معلوماتي عال جدا، وأسفرت حتى الآن عن اتلاف 130 هدفا تابعا للتنظيمات الإرهابية، والقبض على 120 عنصرا إجراميا وإرهابيا».

وأخـبر إن «مصر مركز لتغيير الاستراتيجيات الدولية، وقوات القوات قادرة على حماية حدودنا البرية والبحرية رغم ما يحاك لها من بعض البــلدان والتنظيمات الإرهابية».

وتـابع: «الجهاز الأمني والمخابرات العامة المصرية مصنفة بالمركز الرابع على مستوى أرجاء العـالم، وهي قادرة على أوضــح مخططات الإرهاب، وقواتنا البحرية السادسة على مستوى أرجاء العـالم، وجيشنا في المركز العاشر، وهي مراكز تدل على قوة القوات المصري».

برجاء اذا اعجبك خبر مسؤول مخابراتي سابق: أجهزتنا «الرابعة عالميًا» و عمليات سيناء «رسالة للعالم» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم