نائب الرئيس يبحث مع دبلوماسي بريطاني الحل السياسي للأزمة اليمنية
نائب الرئيس يبحث مع دبلوماسي بريطاني الحل السياسي للأزمة اليمنية

نائب الرئيس يبحث مع دبلوماسي بريطاني الحل السياسي للأزمة اليمنية

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نائب الرئيس يبحث مع دبلوماسي بريطاني الحل السياسي للأزمة اليمنية، نائب الرئيس يبحث مع دبلوماسي بريطاني الحل السياسي للأزمة اليمنية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

نائب الرئيس يبحث مع دبلوماسي بريطاني الحل السياسي للأزمة اليمنية

.

مانشيت - التقى نائب رئيس الجمهورية النـــــــادي الركن علي محسن، الصباح الخميس، القائم بأعمال السفير البريطاني ملحق الدفاع بالسفارة البريطانية لدى اليمن العقيد مات ستوارس، لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجال العسكري بين اليمن والمملكة المتحدة.

وثمن نائب الرئيس، خــلال اللقاء، أعانَه الأشقاء والأصدقاء والموقف البريطاني المساند للشرعية ولجهود اجراء القرارات الأممية، مؤكداً أعانَه المساعي الأممية المبذولة عبر مبعوثها لليمن مارتن غريفيث وجهوده في تحقيق السلام واستئناف العملية السياسية.

وأَرْشَدَ إلى ما تحرزه قوات الشرعية بدعم التحالف من انتصارات في سبيل التحرير وحفظ الشرطـــة والاستقرار والحد من تهديدات ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران على اليمنيين والأشقاء والملاحة الدولية والممرات المائية.. مؤكداً أن موقف الشرعية ثابت تجاه السلام الدائم المستند للمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الشرطـــة الدولي 2216.

من طرفه جدد القائم بأعمال السفير البريطاني أعانَه ومساندة بلاده للشرعية، آملاً أن التوصل إلى حل سلمي تنتهي فيه المأساة والمعاناة التي يعاني منها أبناء الشعب اليمني.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت