السعودية تحكم بإعدام يمني أدين بـ"التخابر" مع الحوثيين
السعودية تحكم بإعدام يمني أدين بـ"التخابر" مع الحوثيين

السعودية تحكم بإعدام يمني أدين بـ"التخابر" مع الحوثيين

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية السعودية تحكم بإعدام يمني أدين بـ"التخابر" مع الحوثيين، السعودية تحكم بإعدام يمني أدين بـ"التخابر" مع الحوثيين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

السعودية تحكم بإعدام يمني أدين بـ"التخابر" مع الحوثيين

.

مانشيت - أصدرت محكمة سعودية الصباح الخميس حكما ابتدائيا "بالقتل تعزيراً" لمقيم يمني أدين "بالتخابر مع جهات إرهابية معادية للمملكة (جماعة الحوثيين) وتحديده مواقع ومنشآت حكومية وعسكرية بقصد الإضرار بالأمن ومصالح الدولة وممتلكاتها".

جاء هذا بحسب ما بينـت صحف محلية من بينها جريدتي "عكاظ" و"الرياض".

وأَرْشَدَت الصحيفتين إلى أن المتهم أدين "بإرسال عدة رسائل عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي (واتس أب) إلى بعض قادة وعناصر حركة "التمرد الحوثي" باليمن تتضمن صور ومعلومات وإحداثيات لمواقع ومنشآت حكومية وقواعد عسكرية بقصد استهدافها من قبل الحركة الإرهابية".

وبينتا أن ذلك "مقابل حصوله على مبالغ مالية ووعود بالحصول على منصب من قبل حركة التمرد الحوثي ".

ولفتت الصحيفتين إلى أن الحكم جاء "لتأييده حركة التمرد الحوثي المصنفة منظمة إرهابية وخيانته للمملكة بعد استضافتها له وإصدار هوية زائر له".

ولم تقدم الصحيفتان تفاصيل عن هوية اليمني أو مكان توقيفه أو حبسه وتاريخ ذلك، كذلك لم تقدم تفاصيل عن المرحلة التي ستلي الحكم الابتدائي.

ومنذ 26 شهر آذَار/مَــارَسَ 2015، تقود الرياض تحالفًا عسكريًا لدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة جماعة "الحوثي" التي تهيمن على عدة محافظات، بينها صنعاء منذ 21 أَيْــلُولُ/سِبْتمــبَرُ 2014.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت