الجيش الوطني يتقدم نحو مركز مديرية برط العنان في الجوف
الجيش الوطني يتقدم نحو مركز مديرية برط العنان في الجوف

الجيش الوطني يتقدم نحو مركز مديرية برط العنان في الجوف

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الجيش الوطني يتقدم نحو مركز مديرية برط العنان في الجوف، الجيش الوطني يتقدم نحو مركز مديرية برط العنان في الجوف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الجيش الوطني يتقدم نحو مركز مديرية برط العنان في الجوف

.

مانشيت - تواصل قوات القوات الوطني بمحافظة الجوف عملياتها العسكرية نحو مركز مديرية برط العنان، بعد أن حررت أهم السلاسل الجبلية المحيطة بها من مليشيا الحوثي.

وأخـبر رئيس عمليات لواء الحسم العقيد عبدالله مطوان في بيان لـ "أَيْــلُولُ نت" استمرار العمليات العسكرية في ظل انهيار واسع في صفوف الحوثيين بعد تحرير قرابة عشرين كيلو متر خــلال الأسبوع الجاري من قبضة المليشيا الحوثية، التي خسرت العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح.

وفسر العقيد مطوان أن قوات القوات تمكنت من تحرير أهم سلسلة جبلية في طريقها إلى مركز المديرية متمثلة في جبال "المرحة والعجماء والمصامة والخيالة والعشاش" بعد أن استكملت تأمين سلسلة جبال الأمهور.

وأوضــح عن مفاجئات ستباغت المتمردين خــلال الأيام القادمة من شأنها تحقيق نقلات نوعية في سير العمليات العسكرية في برط، مثمنا دور قوات التحالف العربي في مساندة القوات الوطني.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت