انفوجراف.. كل ما يهمك معرفته عن أسعار وأماكن شقق «الإسكان الحر»
انفوجراف.. كل ما يهمك معرفته عن أسعار وأماكن شقق «الإسكان الحر»

انفوجراف.. كل ما يهمك معرفته عن أسعار وأماكن شقق «الإسكان الحر» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية انفوجراف.. كل ما يهمك معرفته عن أسعار وأماكن شقق «الإسكان الحر»، انفوجراف.. كل ما يهمك معرفته عن أسعار وأماكن شقق «الإسكان الحر» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، انفوجراف.. كل ما يهمك معرفته عن أسعار وأماكن شقق «الإسكان الحر».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوضــح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تفاصيل كراسة شروط حجز 18590 وحدة «إسكان اجتماعى حر» بمراحل الانتهاء من التنفيذ، بمساحة تصل إلى 90 متراً (3 غرف + صالة – كاملة التشطيب)، تطرحها وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري بالمحافظات والمدن الجديدة، مشيراً إلى أن سحب كراسات الشروط من مكاتب البريد فى المدن والمراكز، يبدأ الأحد، وحتى نهاية وقت التقديم، على أن يتم منح استمارات بيانات الحجز الواردة بكراسة الشروط لحجز الوحدة، وسداد مقدم جدية الحجز خــلال الفترة من 12 أغسطس الجارى، وحتى 5 أَيْــلُولُ المقبل.

«المصري الصباح» تنشر كل ما يهمك معرفته عن أسعار وأماكن شقق الإسكان الاجتماعي الحر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم