«سعفان»: توقيع اتفاقية عمل مع مجموعة شركات لمنح علاوة خاصة للعاملين السبت
«سعفان»: توقيع اتفاقية عمل مع مجموعة شركات لمنح علاوة خاصة للعاملين السبت

«سعفان»: توقيع اتفاقية عمل مع مجموعة شركات لمنح علاوة خاصة للعاملين السبت مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «سعفان»: توقيع اتفاقية عمل مع مجموعة شركات لمنح علاوة خاصة للعاملين السبت، «سعفان»: توقيع اتفاقية عمل مع مجموعة شركات لمنح علاوة خاصة للعاملين السبت وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «سعفان»: توقيع اتفاقية عمل مع مجموعة شركات لمنح علاوة خاصة للعاملين السبت.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، الخميس، إنه من المقرر أن يتم توقيع بروتوكول لتنفيذ اتفاقية عمل جماعية، السبت، مع إحدى مصانع القطاع الخاص لمنح علاوة خاصة للعاملين بمجموعة من الشركات، أسوه بما تقرر للعاملين بالدولة بنسبة 10% من الأجر الأساسي.

جاء ذلك في بيانات صحفية على هامش إطلاق «سعفان» أول برنامج تدريبي لأعضاء اللجان النقابية الفائزة في انتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية للدورة الجديدة 2018/2022، وذلك لأعضاء اللجان النقابية بشركات مجموعة السويس للأسمنت.

وأخـبر الوزير إن الحكومة، ممثلة في وزارة القوى العاملة، تؤكد حرصها على المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص المصري، ودوره الحيوى في دفع عجلة التنمية ودعم الاستقرار الاجتماعي، وتحفيز العاملين، وأهمية تحسين مستوى أجور العاملين بالقطاع الخاص خاصة لمحدودي الدخل والأجور المتدنية لضمان مستويات معيشية ملائمة لهم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم