«أقباط من أجل الوطن» يُعلق عن قرارات «المجمع المقدس»
«أقباط من أجل الوطن» يُعلق عن قرارات «المجمع المقدس»

«أقباط من أجل الوطن» يُعلق عن قرارات «المجمع المقدس» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «أقباط من أجل الوطن» يُعلق عن قرارات «المجمع المقدس»، «أقباط من أجل الوطن» يُعلق عن قرارات «المجمع المقدس» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «أقباط من أجل الوطن» يُعلق عن قرارات «المجمع المقدس».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر كريم كمال، رئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، والباحث في الأمر القبطي، إن قرارات لجنة الرهبنة وشؤون الأديرة بالمجمع المقدس برئاسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والتي صدرت الصباح الخميس، تعيد الرهبنة القبطية إلى مسارها الصحيح من حيث الانضباط والروحانيات.

وتـابع: «الرهبنة القطبية عمود أساسي في الكنيسة حيث منها يخرج بطاركة ومطارنة وأساقفة الكنيسة، وأيضا هي منارة دائما يصلي رهبانها من أجل الكنيسة، لذلك يجب أن تكون خالية من الشوائب، وأن يكون رهبانها في حالة صلاة وموت عن أرجاء العـالم، وأيضا في حالة طاعة دائما للكنيسة والقيادة الدينية».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم