انطلاق بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بمشاركة 90 لاعباً بالإسكندرية
انطلاق بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بمشاركة 90 لاعباً بالإسكندرية

انطلاق بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بمشاركة 90 لاعباً بالإسكندرية مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية انطلاق بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بمشاركة 90 لاعباً بالإسكندرية، انطلاق بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بمشاركة 90 لاعباً بالإسكندرية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، انطلاق بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بمشاركة 90 لاعباً بالإسكندرية.

مانشيت - أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

تنطلق الصباح الخميس داخل الميناء الشرقي بالإسكندرية بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية، حيث يستضيفها نادي اليخت المصري بالإسكندرية برئاسة اللواء بحري إبراهيم خليل.

وأخـبر على البارودي رئيس لجنة الإعلام بنادي اليخت، إنه سيتم انطلاق بطولة الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء برئاسة المهندس عمرو أبوالسعود، حيث يشارك فيها ما يقرب من 90 اللاعب المشهور ولاعبة من 10 أندية هي الفــــــريق المصري – يخت المعادي – المقاولون العرب – الصيد السكندري – كشافة الجيزة – الإسماعلية – الأكاديمية العربية – يخت القاهرة – يخت الجيزة- نادى اليخت المصري بالإسكندرية.

وأَرْشَدَ إلى أنه يتسابق المشاركين في طرازات متنوعة من القوارب الشراعية هي :اوبتمست – ليرز استاندرد – ليزر رديال ليزر 4.7، إلى جانب طرازان من الألواح الشراعية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم