«الزراعة» توافق على تسجيل 690 نوعًا من مخاليط الأعلاف لتطوير الإنتاج المصري
«الزراعة» توافق على تسجيل 690 نوعًا من مخاليط الأعلاف لتطوير الإنتاج المصري

«الزراعة» توافق على تسجيل 690 نوعًا من مخاليط الأعلاف لتطوير الإنتاج المصري مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «الزراعة» توافق على تسجيل 690 نوعًا من مخاليط الأعلاف لتطوير الإنتاج المصري، «الزراعة» توافق على تسجيل 690 نوعًا من مخاليط الأعلاف لتطوير الإنتاج المصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «الزراعة» توافق على تسجيل 690 نوعًا من مخاليط الأعلاف لتطوير الإنتاج المصري.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبرت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إن الوزارة وافقت على 690 تسجيله من أنواع مخاليط أعلاف ومركزاتها وإضافاتها منها 378 محلية و312 تسجيله أجنبية خــلال شهر حُــزَيرَانُ مقابل 369 تسجيله خــلال شهر يونيه 201 تسجيله محلية، 168 أجنبية.

وأكدت «محرز» في بيانات صحفية، الخميس، أن تسجيل مخاليط الأعلاف ومركزاتها وإضافاتها، يتم من قبل لجنة علمية فنية، ولا توافق على التسجيله إلا بعد التأكد من مدى ملاءمتها من الناحية العلمية والعملية، وأنها تحقق أعلى معدلات أداء إنتاجي كان أو تناسلي سواء كان للدواجن أو لحيوانات التسمين أو الألبان، وكذلك الأسماك، مشددة على أهمية عدم تداول أي من الأعلاف أو مركزاتها وإضافاتها إلا طبقا لتسجيلات معتمدة من قطاع تطوير الثروة الحيوانية والداجنة، حتى لا يتعرض المخالفين للمسائلة القانونية.

وأَرْشَدَت إلى أن الوزارة لا توافق على التسجيله إلا بعد التأكد من مدى ملاءمتها من الناحية العلمية والعملية، وأنها تحقق أعلى معدلات أداء إنتاجى أو تناسلي سواء كان للدواجن أو لحيوانات التسمين أو الألبان، والأسماك، مشيرة إلى أن الوزارة تقوم بحملات دورية على مصانع الأعلاف للتأكد من برنامج معايير الجودة لمكونات الأعلاف وفقا للتراخيص الممنوحة بهذا الأمر.

ومن جانبه، أخـبر الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة، إنه فور تمام التسجيل يتكفل قطاع تطوير الثروة الحيوانية والداجنة بالااشتراك مع المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف وشرطة البيئة والمسطحات من الرقابة على تصنيع وتداول تلك الأعلاف أو مركزاتها وإضافاتها المصنعة أو المستوردة بناءاً على التسجيلات المعتمدة، حفاظاً على ثرواتنا الحيوانية والداجنة والسمكية، وحفاظاً على الصحة العامة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم