«الأرصاد»: طقس الجمعة حار على الوجه البحري والقاهرة (درجات الحرارة)
«الأرصاد»: طقس الجمعة حار على الوجه البحري والقاهرة (درجات الحرارة)

«الأرصاد»: طقس الجمعة حار على الوجه البحري والقاهرة (درجات الحرارة) مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «الأرصاد»: طقس الجمعة حار على الوجه البحري والقاهرة (درجات الحرارة)، «الأرصاد»: طقس الجمعة حار على الوجه البحري والقاهرة (درجات الحرارة) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «الأرصاد»: طقس الجمعة حار على الوجه البحري والقاهرة (درجات الحرارة).

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود، الجمعة، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كذلك تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية.

ويكون معظم الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر وشرق البحر المتوسط، ما يؤدي إلى اختلال الملاحة البحرية في البحر الأحمر.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدل، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من متر ين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على المحافظات والمدن:

الصغرى العظمى
القاهرة 27 37
وسط الدلتا 26 36
الإسكندرية 26 32
بلطيم 24 32
مطروح 24 31
السلوم 23 31
سيوة 26 38
بورسعيد 26 32
دمياط 25 32
العريش 23 33
رفح 24 33
الإسماعيلية 24 37
السويس 24 37

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم